متى تبدأ إجازة عيد الأضحى 2024 في الأردن للموظفين؟

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى 2024 في الأردن للموظفين؟

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى 2024 في الأردن للموظفين، هو أمر يهم جميع العاملين في المملكة الأردنية الهاشمية سواء في القطاع العام أو الخاص. حيث يحل عيد الأضحى المبارك قريباً ضيفًا عزيزًا على الأمة الإسلامية في جميع أنحاء العام. إذ يعنبر هذ اليوم هو مناسبة سعيدة تعطل جميع الجهات في الدول العربية والإسلامية طيلة فترة العيد. وفي مقالنا التالي ومن خلال موقع تجارتي سنبين لكم متى تبدأ إجازة عيد الأضحى في الأردن للموظفين. تابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: إجازة عيد الأضحى في تونس.

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى 2024 في الأردن للموظفين

تبدأ إجازة عيد الأضحى 2024 في الأردن للموظفين اعتبارًا من تاريخ التاسع من ذي الحجة من العام 1445 وفق التقويم الهجري. والذي يصادف يوم السبت الخامس عشر من شهر يونيو من العام 2024 وفق التقويم الميلادي. حيث تبدأ الإجازة من يوم وقفة عرفات، وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق لتاريخ التاسع عشر من شهر يونيو من هذا العام.

اقرأ أيضًا: عروض عيد الأضحى تخفيضات العثيم.

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى 2024 في الأردن للموظفين

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى في الأردن لموظفين القطاع الخاص

تبدأ إجازة عيد الأضحى 2024 في الأردن للموظفين في القطاع الخاص اعتبارًا من تاريخ التاسع من ذي الحجة من العام 1445 وفق التقويم الهجري. والذي يصادف يوم السبت الخامس عشر من شهر يونيو من العام 2024 وفق التقويم الميلادي. حيث تبدأ الإجازة من يوم وقفة عرفات، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ الثامن عشر من شهر يونيو من هذا العام

تفاصيل إجازة عيد الأضحى المبارك في الأردن للموظفين

نبين لكم تفاصيل إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 في الأردن للموظفين، وذلك وفق ما يلي:

  • أولًا أول أيام عطلة عيد الأضحى المبارك في المملكة الأردنية الهاشمية هو يوم الأحد الموافق لتاريخ السادس عشر من شهر يونيو من العام 2024.
  • كذلك ثاني أيام عطلة عيد الأضحى هو يوم الأثنين الموافق لتاريخ السابع عشر من شهر يونيو.
  • بالإضافة إلى ذلك، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك هو يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ الثامن عشر من شهر يونيو.
  • ثم آخر أيام عيد الأضحى المبارك هو يوم الأربعاء الموافق لتاريخ التاسع عر من شهر يونيو.

متى تنتهي إجازة عيد الأضحى في الأردن للموظفين

تنتهي إجازة عيد الأضحى في الأردن للموظفين وفق ما يلي:

  • أولًا تنتهي إجازة عيد الأضحى في الأردن للموظفين في القطاع العام في يوم الأربعاء الموافق لتاريخ التاسع عشر من شهر يونيو من العام 2024.
  • بينما تنتهي إجازة عيد الأضحى في الأردن للموظفين في القطاع الخاص في يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ الثامن عشر من شهر يونيو من العام 2024.

متَى تبَدأ إجَازة عيَد الأَضحى في الأَردن للموَظفين

كم عدد أيام إجازة عيد الأضحى في الأردن للموظفين

إن عدد أيام إجازة عيد الأضحى في الأردن للموظفين هو أربعة أيام. حيث تبدأ الإجازة من يوم السبت الموافق لتاريخ الخامس عشر من شهر يونيو من العام 2024. وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق لتاريخ التاسع عشر من شهر يونيو من هذا العام.

اقرأ أيضًا: شروط الأضحية من الغنم.

موعد عيد الأضحى في الأردن

يحل عيد الأضحى المبارك في المملكة الأردنية الهاشمية في يوم الأحد الموافق لتاريخ السادس عشر من شهر يونيو من العام 2024. حيث تبدأ إجازة عيد الأضحى في الأردن للموظفين اعتبارًا من يوم السبت الموفق لتاريخ الخامس يونيو من العام 2024.

وفي نهاية مقالنا، وبعد أن عرفنا متى تَبدأ إجازة عيد الأضحى 2024 في الأردن للموظفين. وذكرنا لكم تاريخ انتهاء العطلة وموعد عيد الأضحى المبارك في المملكة الأردنية الهاشمية. نتمنى عيد مبارك للجميع، ونذكر بضرورة الالتزام للتقيد بالتعليمات الحكومية في احتفالات العيد، وذلك حرصًا على السلامة العامة للجميع.

أسئلة شائعة

  • متى موعد عيد الأضحى في الأردن؟

    إن موعد عيد الأضحى المبارك في المملكة الأردنية الهاشمية هو يوم الأحد الموافق ليوم الأحد السادس عشر من شهر يونيو من العام 2024.