كم تبلغ ثروة حسن عسيري الممثل السعودي؟

كم تبلغ ثروة حسن عسيري الممثل السعودي؟

ثروة حسن عسيري الممثل السعودي، إذ صرح النجم السعودي حسن عسيري على مسمع جمهوره عن الكثير من التفاصيل التي تتعلق بحياته الشخصية والمهنية أثناء حضوره ضيفًا على برنامج مراحل مع علي العلياني، وخلال اللقاء تحدث عسيري عن ثروته، ونحن من خلال المقال التالي عبر منصة تجارتي سنكشف كم تبلغ ثروة حسن عسيري الممثل السعودي؟

اقرأ أيضًا: يوزرات انستا للبنات

كم تبلغ ثروة حسن عسيري الممثل السعودي

تبلغ ثروة حسن عسيري الممثل السعودي حوالي 120 مليون دولار والتي تعبر عن حجم أعمال شركة إنتاجه الخاصة، ولكنه رفض الإفصاح عن حجم ثروته بالكامل، منوهًا حسن عسيري بأنه يعيش حياةً مستورة، ولديه من الأموال ما يناسب حجم مشواره الفني.

ثروة حسن عسيري

عمل حسن عسيري

يعمل حسن عسيري في عدة مجالات، وهي على النحو التالي:

  • الإنتاج.
  • ثم التمثيل.
  • إدارة شركة صدف للإنتاج الصوتي والمرئي.
  • ثم إدارة مؤسسات إعلامية.

من هو حسن عسيري

حسن بن أحمد عسيري ممثل ومنتج سعودي والمدير العام لشركة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي المحدود. إذ ينحدر والداه من جبل المدرقة، ويعد والده من ألمع رجال العسير وهو الأوسط بين إخوته. انتقل في بداية حياته إلى مدينة تبوك. كما أن الفنان حسن عسير متزوج وله 3 بنات وحياته الخاصة محاطة بالغموض؛ لأنه لا يحب التحدث عنها في الإعلام.

مقابلة حسن عسيري ومالك مكتبي

تناولت مقابلة حسن عسيري ومالك مكتبي عددًا من المواضيع، وهي على النحو التالي:

  • الدراما الكويتية.
  • ثم رأي الممثل حسن عسيري بالفنانة ريم، والفنانة إلهام، والفنانة ميلا الزهراني، والفنانة نيرمين محسن.
  • كما توجهت المقابلة إلى جهة نظر حسن عسيري بدخول بناته إلى مجال التمثيل.
  • ثم مقارنة بين المخرج الراحل هشام شربتجي وعمر الديني كعمل بالإخراج.

اقرأ أيضًا: الشيخ ابراهيم العرجاني

حسن عسيري وأسيل عمران

أجاب حسن عسيري عن سؤال مالك مكتبي الذي يتضمن رأيه بالفنانة أسيل عمران، مشيرًا حسن عسيري إلى أن أسيل مهايطة، يعني راعية حكي. إذ كان قصده أنها حتى هذه اللحظة لم تختار مكان عمل بالتحديد، كي تثبت نفسها في مجال التمثيل بين دول مثل الإمارات، مصر، الكويت، كذلك السعودية وغيرها.

زوجة الفنان حسن عسيري

إن زوجة الفنان حسن عسيري غير معروفة، انطلاقًا من حفاظ الفنان حسن على حماية عائلته من الأحاديث والتنمر، كذلك المجتمع، وهذا ما وجدناه في إجابة الفنان حسن عسيري ردًا على رأيه في أن تدخل إحدى بناته في مجال التمثيل بقوله ما أتمنى، وهذا حماية لها من المجتمع والتنمر.

عائلة الفنان حسن عسيري

لدى الفنان حسن عسيري 3 بنات الكبرى مجدلين وغادة وسجى. إذ تعمل مجدلين في البنك الأهلي نتيجة تخصصها في مجال المالية، فدراسة ابنتيه سجى وغادة المالية، بينما تدرس سجى القانون.

مسلسل حسن عسيري الجديد

اسم مسلسل حسن عسيري الجديد حياة جديدة. وقد انتشر مقطع من المسلسل على منصة تيك توك، كما وقد جمع المقطع أكثر من مليون مشاهدة.

إلى هنا نكون قد بيّنا بشكل تقريبي كم تبلغ ثروة حسن عسيري الممثل السعودي؟ ومعلومات بسيطة عن عائلته. كما بينّنا النقاط التي دارت حولها مقابلة عسيري مع مالك مكتبي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر حسن عسيري؟

    عمر حسن عسيري 57 عامًا.