حصريا.. تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1114 one piece مترجم كامل

حصريا.. تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1114 one piece مترجم كامل

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1114 One piece مترجم كامل، والذي يعتبر من أفخم فصول مانجا، لأنه يتعلق بأسرار العالم. حيث لم يتغير ضمنه الموضوع، فقط تكملة لرسالة فيغابانك، فمهمته كشف التاريخ للعالم. ومن خلال المقال التالي حصريا عبر منصة تجارتي سنتعرف على تسرْيبات مانجْا ون بيس الفصل 1114 one piece مترجم كامل.

اقرأ أيضًا: ليلى حبيبة الشامي

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1114 

تحمل تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1114 One piece عنوان أجنحة (إيكاروس)، وتتضمن التسريبات أنه مازال الدكتور فيغابانك يتحدث في البث عن القرن الفارغ ويقول بأنه لا يعمل كثيرًا. كما ذكر بعض الحقائق التي توصل إليها من بحوث أوهارا ومنها اسم المملكة القديمة التي مات على أثرها العالم (كلوفر). إلى جانب ذلك يبين التسريب السلاح الأكثر انتظارًا في تاريخ One Piece (The Mother Flame) وهو أحد تلك الأسلحة التي كانت وراء تدمير العديد من الجزر في العالم. إذ إن اللهب الأم هو في حد ذاته لهب، مؤمن في خزان ويتم تخزينه في أعماق الماء. الشخص الوحيد الذي استخدم الشعلة الأم حتى الآن هو إيمو، القائد الأعلى للحكومة العالمية.

كما وصل ساتورن إلى مجموعة نامي من أجل استهداف نيكو وروبن الذي أصيب في الشلل بسبب خوفه من الإبادة الجماعية لشعب الجزيرة. كذلك من المفترض أن يصل في هذا الفصل كل من (جنبي وزورو ولوفي) لإنقاذ نامي وبوني وهذا ما يشير لهروب أعضاء قبعات القش. في نهاية الفصل 1114، تستمر رسالة Vegapunk في إثارة العالم كله، وردود الفعل على وشك أن تصبح أكثر حدة من أي وقت مضى.

اضغط هنا: مانجا ون بيس الفصل 1114

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1114 one piece مترجم كامل

عنوان مانجا ون بيس الفصل 1114

عنوان مانجا ون بيس One piece الفصل 1114 المسرب هو أجنحة (أياكاروس) وعودة لوفي للقتال مجددًا. حيث شهدت الفصول الماضية من مانجا ون بيس One piece اختفاء لوفي قائد قبعات القش تحديدًا بعد الهجمات التي تعرض لها. حيث سيظهر في صور مانجا One piece الفصل 1114 وهو يستعد للقتال مجددًا ليأخذ بالثأر.

الأحداث المسربة من مانجا One piece 1114

إليكم أبرز تسرْيبات مانجْا ون بيس الفصل 1114 one piece كما يلي:

  • الحدث الأبرز هو عودة لوفي للقتال لإنقاذ ماني وبوني برفقة زورو وجمبي.
  • كما سيعرض لنا الفصل جزءًا قليلًا عما حدث في القرن الفارغ والمملكة القديمة.
  • سيوضح الفصل الادعاء الموجود في رسالة الدكتور فيجا بانك.

إلى هنا نكون قد تكلمنا بشكل مختصر عن أبرز تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1114 one piece مترجم كامل مع تمنياتنا بمشاهدة ممتعة.

أسئلة شائعة

  • متى موعد نزول مانجا ون بيس 1114؟

    موعد النزول من 29 ابريل إلى 5 مايو 2024