أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا 2023

أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا 2023

برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون من المهم تواجده في كل هاتف ايفون، فقد باتت عمليات تحرير الفيديو لا تقتصر على أجهزة الحاسوب فقط، حيث بعد تطور صناعة الهواتف الذكية، تم تطوير وإصدار عشرات البرامج الاحترافية. حيث إذا كنت تمتلك iPhone وترغب في تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي على هاتفك، من خلال برنامج مونتاج فيديو للايفون مجانا. لذلك نقدم لكم هذا المقال من منصة تجارتي لنتعرف معًا على عن أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا. كما سوف نقدم مجموعة رائعة من بديل أفضل برامج مونتاج للايفون، التي ستساعدك في تحرير وتعديل العديد من الفيديوهات الرائعة، فتابعوا معنا.

برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون

برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون هو محور بحث حاملي هواتف الايفون وخاصة بعد أن أصبحت أجهزة iPhone قادرة على أداء العديد من المهام الثقيلة والصعبة، وذلك بفضل تطورها خلال السنوات الماضية، حيث دعمت Apple أجهزة iPhone بالعديد من الإمكانات القوية، بما في ذلك معالج A15 الذي يوفر أداءً قويًا وينافس معالجات Intel المستخدمة في أجهزة الحاسوب. كما قامت بتحسين الكاميرا لدرجة أنه يمكن حتى تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K، وكل هذا جعل iPhone قادرًا على تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة، وكذلك تحرير وإنشاء مونتاج فيديو احترافي بكل سهولة من خلال أي برنامج مونتاج فيديو للايفون مجانا. لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون، فاستمر في قراءة هذا المقال، حيث سنعرض لك أفضل برامج مونتاج للايفون التي يستخدمها المستخدم العادي والمصورون ومستخدمو YouTube، وحتى محررو الفيديو المحترفون.

اقرأ أيضًا: الدليل الشامل لإنشاء قناة يوتيوب احترافية وتحقيق الربح منها 2023.

برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون
برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون

أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

يعد استخدام برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون طريقة رائعة لإنشاء المحتوى ونشره بسهولة. ولكن مع وجود العديد من تطبيقات التعديل على iPhone، من الصعب معرفة التطبيق المناسب لك والذي يلبي احتياجاتك. لذلك لتسهيل الأمر عليك نقدم لك أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا:

  • برنامج LumaFusion.
  • بَرنامج InShot Video Editor.
  • برنامج Quik.
  • بَرنامج iMovie.
  • برنامج Splice.
  • بَرنامج Videoshop.
  • برنامج Cameo.
  • بَرنامج Adobe Premiere Rush.
  • برنامج KineMaster Video Editor.
  • بَرنامج FilmMaker Pro.
  • برنامج FilmoraGo.
  • بَرنامج Magisto.

برنامج LumaFusion من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

محرر فيديو رائع وسهل الاستخدام على نظام iOSفهو من أفضل برامج مونتاج للايفون. حيث يتميز بمحرر جدول زمني يحتوي على 6 مسارات فيديو مختلفة، بالإضافة إلى 6 مسارات صوتية، كما يحتوي التطبيق على خوادم SMB يتم من خلالها الوصول إلى محتوى الفيديو والصوت على محركات أقراص التخزين الخارجية، ومحركات NAS يمكن الوصول إليها من داخل التطبيق، وهي ميزة رائعة حقًا لعشاق تحرير الفيديو المحترفين الذين يستخدمون هواتفهم في أعمال المونتاج.كما إن أفضل ما في التطبيق هو واجهة المستخدم التي تقدم نظرة عامة مصغرة عن المشروع بطريقة مميزة، حيث تعرض نقاط تعديل القصاصة لسهولة إدراج الرسوم والتأثيرات والعناوين والمسارات وكل شيء آخر.

اقرأ أيضًا: أهم 9 برامج تحرير فيديو مجانية ضرورية لكل صاحب قناة على اليوتيوب 2023.

مميزات برنامج LumaFusion

إليكم أهم مميزات التطبيق:

  • سهولة التخصيص وتعديل التأثيرات.
  • يمكنك التعديل في الإطار الرئيسي.
  • كما يوجد أدوات تحرير مجانية.

برنامج InShot Video Editor من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

هو برنامج مونتاج فيديو للايفون مجانا ويعد من أفضل برامج مونتاج للايفون. كما لا يسمح لك فقط بتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك وتعديلها، بل يمكنه أيضًا التعامل مع الصور بشكل فردي وإنشاء ألبوم مجمّع على شكل فيديو واحد. كما يمكنك الاستمتاع  بالنسخة المجانية للتطبيق، وسهولة الاستخدام، وواجهة المستخدم المميزة، والعديد من أدوات التحرير الرائعة، وسهولة الاشتراك في التطبيق الذي يمنحك تأثيرات وفلاتر لا يمكنك الاعتماد عليها، يمكنك إضافة مقاطع فيديو وصور في مشروعك بسهولة، وستجد كل الأدوات أمامك تنتظر نقرة زر.

اقرأ أيضًا: شروط الربح من يوتيوب | الدليل الشامل لخطوات الربح من اليوتيوب 2023.

إليكم أهم مميزات التطبيق:

  • سهل الاستخدام.
  • واجهة مستخدم رائعة.
  • أدوات تحرير مجانية.

برنامج Quik من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

تقوم شركة GoPro المعروفة بتطوير تطبيق Quik لنظام iOS، وهو الاسم تمامًا، حيث يمكنك إنتاج مقاطع فيديو احترافية في غضون ثوانٍ. يحاول تطبيق Quik، على حد تعبيره، معالجة المشكلة الشائعة التي تعاني منها هواتفنا بسبب نقص ذاكرة التخزين الكافية لمقاطع الفيديو، ثم تتم مزامنة صورنا مع السحابة على خوادم الشركة. كما أن التطبيق سهل الاستخدام بشكل مدهش ويمكنك سحب جميع مقاطع الفيديو والصور وإفلاتها في موجز التعديل بحيث يتيح لك تنظيمها بشكل جيد والبدء في العمل عليها. إنه تطبيق شهير وسهل الاستخدام وممتع وسريع ويحتوي على العديد من الميزات المخفية التي تحتاج إلى اكتشافها بنفسك، الجانب السلبي الوحيد هو أنه غير قادر على إنتاج مقاطع فيديو بدقة 4K، ولكن الحد الأقصى لدقة الفيديو هو 1440 بكسل، لكن هذا كافٍ جدًا لتطبيق مونتاج على أجهزة iPhone الخاصة بنا.

اقرأ أيضًا: أفضل برامج المحاسبين | أهم وأسهل 7 برامج محاسبة لإدارة أعمالك بكفاءة.

مميزات برنامج Quik

إليكم أهم مميزات التطبيق:

  • تخزين سحابي غير محدود.
  • العديد من ميزات تحرير الفيديو.
  • القدرة على إنتاج مقاطع فيديو بدقة 1440 بكسل.

برنامج iMovie من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

إذا كنت محظوظًا بما يكفي لشراء أي جهاز يعمل بنظام Mac منذ عام 2010 حتى الآن، فمن المؤكد أنك حصلت على تطبيق iMovie هو برنامج مونتاج فيديو للايفون مجانا. إنه رائع ولديه الكثير من الميزات التي لا يمكنك العثور عليها في معظم تطبيقات التحرير الأخرى، في عام 2020، قامت الشركة بضخ العديد من التأثيرات والفلاتر الجديدة للتطبيق والتي تشمل Comic، أو Comic Mono، أو Ink، وإضافة هذه التأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. تجعلها نابضة بالحياة، أو تجعلها تبدو كما لو كنت رسمتها.

اقرأ أيضًا: شهادة المحاسب القانوني المعتمد CPA | كيف تحصل على شهادة محاسب قانوني؟.

إليكم أهم مميزات التطبيق:

  • واجهة مستخدم احترافية.
  • تأثيرات وفلاتر جديدة إضافية نادرة في أي تطبيق آخر.
  • العديد من المؤثرات الصوتية الجديدة.

برنامج Splice من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

يمنحك Splice Video Editor القدرة على إنشاء محتوى فيديو عالي الجودة بنقرات قليلة فقط لوسائل التواصل الاجتماعي. حيث تم تطويره أيضًا بواسطة GoPro، كما أنه أصبح تحت راية Bending Spoons، ومنذ ذلك الحين أصبح التطبيق الأكثر شعبية على App Store في تحرير مقاطع الفيديو بسهولة. كما يمكنك إدراج الفيديو الخاص بك في التطبيق والبدء في العمل عليه. كما يمكنك اقتصاص المقاطع للتركيز على الإبرازات واللقطات. أيضًا يمكنك إضافة مقطوعات موسيقية من خلال مكتبة الصوت المدمجة مع iTunes بكل سهولة، ويمكنك إدخال انتقالات لتسهيل الانتقال بين مقاطع الفيديو والصور، وبعد ذلك يُسمح لك بإضافة العديد من التأثيرات الحصرية والرائعة إلى مقطع الفيديو كما يحلو لك، وهي الميزة الرائعة التي تتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو بعد ذلك. بالطبع هو تطبيق احترافي يستحق قيمته ويمكنك الاعتماد عليه لإنشاء مقاطع فيديو احترافية لمشاركتها مع أصدقائك وأفراد عائلتك.

مميزات برنامج Splice

إليكم أهم مميزات التطبيق:

  • سهل الاستخدام وستعتاد عليه في غضون لحظات.
  • سهولة الوصول إلى مكتبة iTunes.
  • كما تتوفر فيه جميع ميزات التحرير، من الاقتصاص إلى إضافة التأثيرات.
  • سريع في إنتاج مقاطع الفيديو، ويمكنك بسهولة مشاركة المقاطع على مواقع التواصل.

برنامج Videoshop من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

الشيء الفريد في برنامج مونتاج فيديو للايفون مجانا Videoshop، هو أنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة في ميزات التحرير والمونتاج، وهناك فريق تطوير قادر على ضخ العديد من التحديثات له بشكل مباشر، ويمكنك استخدامه على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك. بينما الجانب السلبي للتطبيق هو أن واجهة المستخدم صعبة في البداية، قد تكون مربكة للبعض ولا تخبرك بكيفية استخدام الأدوات. كما أنه حقًا تطبيق احترافي يحتاج إلى خبرة كافية في المونتاج للاستفادة من ميزاته. ليس عليك سوى تشغيل التطبيق وإدراج اللقطة أو الفيديو الذي تريد العمل به وتحريره ونشره كما تريد. كما سترى صفًا قابلاً للتمرير من خيارات التحرير أعلى المقاطع في أسفل الشاشة. بالتالي سيؤدي تحديد الخيارات إلى إظهار عناصر التحكم التي تريد العمل بها.

اقرأ أيضًا: ما هي قائمة المركز المالي؟ وكيف يتم إعدادها بطريقة إحترافية.

إليكم أهم مميزات التطبيق:

  • على الرغم من أن الواجهة صعبة ومعقدة إلا أنها تحتوي على الكثير من الميزات الفريدة.
  • هناك العديد من التأثيرات المجانية.
  • سهولة مشاركة المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج Cameo من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

Cameo هو برنامج مونتاج فيديو للايفون مجانا. في الواقع تطبيق مونتاج رائع ومميز لنظام iOS وأكثر من مجرد برنامج تحرير فيديو، حيث يتيح لك التطبيق تصفح الكتالوج الخاص بالمشاهير على التطبيق، حتى لو لم تقم بإنشاء حساب، ولكن بعد إنشاء حساب يمكنك شراء مقاطع فيديو من خلال موقع الشركة على الإنترنت. كما يحتوي أيضًا على واجهة مستخدم نظيفة وواضحة تحتوي على جميع الأدوات اللازمة لك أثناء تحرير الفيديو. حيث يمكنك إدراج الصور أو مقاطع الفيديو من تطبيق الكاميرا على هاتفك مباشرة في التطبيق، ثم البدء في اقتصاص المقاطع أو تدويرها أو قلبها. كما يمكنك إضافة مقاطع صوتية وموضوعات والعديد من التأثيرات الأخرى، بل ويمكنك تعديل السمات عن طريق تغيير نسب السطوع والتباين بمجرد الانتهاء من عملية التحرير، لذلك يمكنك بسهولة مشاركة مقاطع الفيديو أو الاحتفاظ بها.

اقرأ أيضًا: ما هي محاسبة التكاليف؟ كيف تتم محاسبة التكاليف؟ وأهم معاييرها.

إليكم أهم مميزات التطبيق:

  • يسمح لك بطلب مقاطع فيديو مخصصة للمشاهير.
  • يقدم مكالمات ورسائل مباشرة.
  • هناك خيارات بحث قوية.

برنامج Adobe Premiere Rush من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

بالنسبة للمبدعين الذين يتطلعون إلى توسيع مساحتهم الإبداعية، يعد برنامج مونتاج فيديو للايفون مجانا Premiere Rush أحد أفضل الخيارات. حيث إنه محرر فيديو بسيط وسهل الاستخدام ويحتوي على جميع أدوات التحرير الأساسية التي تحتاجها. كما يمكنك التحكم في الأدوات بسهولة والوصول إلى إعدادات الصوت والتنقل بين الملفات الموجودة على مساحة التخزين المحلية من خلالها بسهولة أيضًا، وهناك ميزة التخزين السحابية عبر الإنترنت. كما أنه ليس عليك سوى النقر على أيقونة سلة المجلد للوصول إلى أي ملف تريد تحريره من التخزين وبدء عملية التحرير كيفما تشاء، كل أدوات التحرير التي ستجدها أمامك في أسفل اليمين، ومن هنا يمكنك أيضًا إضافة وسائط إلى المخطط الزمني وتقسيم المقاطع، أو تكرارها، أو حذفها، أو إضافتها إلى المقاطع. بالطبع، ستتمكن فقط من استخدام المخطط الزمني في الوضع الرأسي نظرًا لأنك تستخدمه على الهاتف، ولكن يمكنك إمالة الهاتف لتكبير شاشة الفيديو والعمل بحرية أكبر.

مميزات برنامج Adobe Premiere Rush

إليكم أهم مميزات التطبيق:

  • واجهة مستخدم رائعة وبسيطة ومألوفة.
  • يمكنك الدخول إلى المحتوى عبر أنظمة مختلفة.
  • العديد من خيارات التصدير.

برنامج KineMaster Video Editor من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

KineMaster Video Editor برنامج مونتاج فيديو للايفون مجانا، هو أحد أكثر تطبيقات المونتاج شيوعًا على أنظمة الهواتف الذكية مع العديد من الميزات الحصرية التي لا يمكنك العثور عليها بسهولة في أي محرر فيديو آخر، بما في ذلك دعم تحرير مقاطع الفيديو بدقة 4K وسهولة التعامل مع الصور والفيديو في وقت واحد، حتى إذا كانت الصور بتنسيق gif، كما يمكنك تحرير ملفات الصوت والرسوم المتحركة، وإضافة طبقات داخل مقاطع الفيديو. كما أنه يوجد العديد من التأثيرات ثلاثية الأبعاد، ودعم لمفتاح Chroma، وهي ميزة احترافية غير موجودة في معظم تطبيقات الهاتف، حيث تمنحك القدرة على تحرير الخلفية في الفيديو. يحتوي التطبيق المجاني على بعض الإعلانات، لكن النسخة الاحترافية من KineMaster Pro خالية من الإعلانات وأيضًا تزيل العلامة المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك، حتى لو انتهيت من تحريرها.

مميزات برنامج KineMaster Video Editor

إليكم أهم مميزات التطبيق:

  • دعم مقاطع فيديو 4K.
  • واجهة مستخدم بسيطة للغاية وبديهية.
  • أداء سلس ورائع على أي هاتف ايفون.
  • مجموعة رائعة من الميزات، في الواقع هي أكثر من أي تطبيق آخر في الميزات المدعومة.

برنامج FilmMaker Pro من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

Filmmaker Pro برنامج مونتاج فيديو للايفون مجانا، هو تطبيق احترافي رائع، وواحد من أفضل خيارات التحرير على هواتف iPhone، يمكنك إضافة مرشحات فيديو تتضمن أكثر من 30 فلترًا مختلفًا والعديد من الانتقالات والقدرة على تلوين مقاطع الفيديو وإضافة العديد من المؤثرات، كما يوجد مفتاح كروما للشاشة الخضراء، وعلى الرغم من أنه مجاني إلا أنك لن تتمكن من الاستمتاع بكامل إمكانياته إلا بعد شراء النسخة الاحترافية. حيث يمكنك أيضًا إضافة مقاطع صوتية وضبط مستوى الصوت، وهناك 39 خيار انتقال احترافي، والقدرة على ضبط معدل السطوع، ونسب التباين، والتشبع، والتعرض وتوازن اللون الأبيض، وتقليم مقاطع الفيديو وتقسيمها أو تكرارها، وأداة لعكس الفيديو، في النهاية ستجد كل الأدوات التي تحتاجها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.

مميزات برنامج FilmMaker Pro

إليكم أهم مميزات التطبيق:

  • دعم دقة عرض 4K.
  • كما يمكنك إزالة الخلفية من مقاطع الفيديو.
  • العديد من ميزات التحرير.

برنامج FilmoraGo من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

في الواقع، يتوفر برنامج مونتاج فيديو للايفون مجانا FilmoraGo على كل من أنظمة Android وiOS، ولكن نظرًا لأننا نحاول البحث عن أفضل برامج المونتاج لنظام iOS، فلنؤكد لكم أنه من أفضل البرامج التي تعاملنا معها حتى الآن إذا ليس الأفضل دون منافس أو برنامج أو تطبيق. بكلمات أخرى، لا توجد به قيود على العلامات المائية، فهي مجانية أيضًا، كما أن واجهة مستخدم سهلة وبدهية، وهو يحتوي على الكثير من التأثيرات والفلاتر التي تساعدك على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها بشكل احترافي قبل مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.

برنامج FilmoraGo من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا
برنامج FilmoraGo من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

مميزات برنامج FilmoraGo

إليكم أهم مميزات التطبيق:

  • واجهة تحرير استثنائية.
  • العديد من الأدوات المجانية وإصدار Pro مليء بالعديد من الأدوات الإضافية.
  • العديد من الخيارات التي يمكنك الحصول عليها من FilmoraStock.
  • متاح على العديد من المنصات مثل Android وiOS.

برنامج Magisto من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

برنامج مونتاج فيديو للايفون مجانا Magisto هو محرر فيديو أساسي على iOS. كما أنه عندما تقوم باستخدامه يجب عليك التضحية بالعديد من الإعدادات المتقدمة، وذلك مثل إضافة نصوص على الفيديو، والعديد من الإعدادات المتقدمة الآخرى. لكن لا تفقد الأمل في استخدامه فلا يزال هناك العديد من الأدوات التي يحتاجها المبتدئون في عالم المونتاج. حيث يتميز بسهولة استخدامه وواجهته البدهية. إضافة إلى أنه يتيح لك إضافة مقاطع صوتية في الخلفية، ولكن مرة أخرى إذا كنت تريد معرفة سبب تفضيلنا لاستخدام Magisto، سيتعين عليك دفع مقابل الإصدار الاحترافي من أجل التخلص من علامته المائية، فهو يحتوي على العديد من القوالب ويسمح لك بعمل عرض شرائح فيديو من صورك، وبمجرد الانتهاء يمكنك مشاركة الفيديو مباشرة من داخل التطبيق على تطبيقات الوسائط الاجتماعية، أو إرساله إلى أي عنوان بريد إلكتروني.

برنامج iMovie من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا
برنامج iMovie من أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

مميزات برنامج Magisto

إليكم أهم مميزات التطبيق:

  • يوجد به العديد من ميزات التحرير.
  • أكثر توجهاً نحو الأعمال.
  • يمكنك الحصول على مقاطع فيديو احترافية بجهد أقل.

بدائل أفضل برامج مونتاج للايفون

إذا كنت لا ترغب في تنزيل التطبيقات السابقة، ننصحك بالتطبيقات التالية:

  • تطبيق WeVideo: هو من أفضل برامج مونتاج للايفون. حيث باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تصوير وتحرير مقاطع الفيديو. كما يمكنك دمج مجموعة من مقاطع الفيديو معًا، وإضافة الصور ومقاطع الصوت إلى الفيديو، وبذلك يعد برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون.
  • وتطبيق Cute Cut: يعد Cute CUT أحد أفضل برامج مونتاج للايفون. حيث إنه يمكنك استخدامه للرسم داخل الفيديو.
  • تطبيق Adobe Spark Video: هو أحد برامج مونتاج للايفون المميزة التي توفر لك القدرة على إنتاج الفيديو بشكل احترافي ودون الحاجة إلى خبرة في التصميم.
بديل أفضل برامج مونتاج للايفون
بديل أفضل برامج مونتاج للايفون

الأسئلة الشائعة؟

ما هو أفضل برنامج مونتاج للايفون؟

أفضل برنامج مونتاج للايفون هو تطبيق Magisto حيث يوجد عليه أعلى تقييم إيجابي في المتجر. كما يوفر للمستخدم العديد من الأدوات الرائعة.

ما هو أسهل برامج تحرير الفيديو للمبتدئين؟

أسهل برامج تحرير الفيديو للمبتدئين هو iMovie. حيث يأتي مثبتًا مسبقًا على جهاز iPhone الخاص بك.

ما الذي يستخدمه مستخدمو YouTube لتحرير مقاطع الفيديو على iPhone؟

يستخدم مستخدمو YouTube لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم على iPhone، برامج خاصة مثل  Lumafusion، أو Adobe Premiere Rush.

كم من الوقت تحتاج لتعلم مونتاج فيديو للايفون؟

لتعلم مونتاج فيديو للايفون عادةً ما تحتاج دورات تدريبية من عدد محدود من الدروس، بإجمالي عدد ساعات لا يتجاوز 5 ساعات.

 ما هي وظائف مونتاج الفيديو؟

وظائف مونتاج الفيديو هي تعديل وتحرير القطع السينمائية بطريقة غير مرئية للجمهور. للحصول على موجز مفهوم وواضح وبسيط.

في ختام مقالنا، نكون قد شرحنا عن برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون، وتكلمنا بشكل مفصل عن أفضل 12 برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا 2023، وميزات كل برنامج مونتاج فيديو للايفون مجانا على حدا. كما أننا أشرنا إلى بدائل أفضل برامج مونتاج للايفون. والتي تأتي مجانًا وستساعدك على تحرير وتعديل وإنشاء مونتاج فيديو احترافي بطريقة سهلة وبسيطة.

204 مشاهدة