كيف اسوي كود خصم خاص فيني ستايلي بالخطوات 2023

كيف اسوي كود خصم خاص فيني ستايلي بالخطوات 2023

كيف اسوي كود خصم خاص فيني ستايلي إذا كنت ترغب في تقديم خصم خاص لعملائك على موقع متجر ستايلي الإلكتروني، فإن إنشاء كود خصم يمكن أن يكون خيارًا جيدًا لك، حيث يمكن استخدام الكود لتشجيع العملاء على الشراء وزيادة المبيعات. وفي هذا المقال، عبر موقع تجارتي سنسلط الضوء على كيف اسوي كود خصم خاص فيني ستايلي، حيث سنغطي كيفية تسجيل الدخول إلى حساب ستايلي الخاص بك، تابع معنا.

كيف اسوي كود خصم خاص فيني ستايلي

بإتباع هذه الخطوات، يمكنك إنشاء كود خصم خاص بك في متجر ستايلي وتقديمه للعملاء لجذب الزيارات وزيادة المبيعات. دعنا نتابع الخطوات بالتفصيل:

  1. افتح موقع متجر التسوق الإلكتروني ستايلي.
  2. ثم اختر أيقونة الحساب.
  3. بعد ذلك اختر كلمة كود الخصم.
  4. اختر أكواد الخصم بعد تسجيل الدخول.
  5. ثم انسخ كوبون خصم ستايلي الذي يظهر في قسيمة الشراء.
  6. بعد ذلك توجه للشراء والتسوق من المتجر من جميع الأقسام، وضع مشترياتك في سلة التسوق الخاصة بك.
  7. وبعد الانتهاء من التسوق يمكنك الضغط على الحقيبة الخاصة بك للتسوق. وذلك لإكمال باقي إجراءات الدفع والبيانات.
  8. ثم ستظهر لك صفحة الشراء موضحًا فيها كل المشتريات وإجمالي الفاتورة.
  9. بعد ذلك ستجد الخانة المكتوب فيها كود الخصم، ثم ألصق الكود الذي سبق ونسخته.
  10. ثم بعدها انقر على عبارة طبق الخصم.

يرجى الانتباه إلى أن إضافة كود الخصم الخاص بك يتطلب مهارات برمجية وتعديلات على ملفات الموقع. إذا كنت غير متأكد من قدراتك البرمجية، فمن الأفضل الحصول على المساعدة من شخص ذو خبرة في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: ما هي مزايا التجارة الإلكترونية؟ أهم مميزات وعيوب التجارة الإلكترونية وما هي أنواعها وأهميتها؟

كيف اسوي كود خصم خاص فيني ستايلي
كيف اسوي كود خصم خاص فيني ستايلي

ما هو متجر ستايلي

متجر ستايلي هو متجر إلكتروني يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات النسائية والرجالية والخاصة بالأطفال، بما في ذلك الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والعطور. كما يوفر المتجر تجربة تسوق مميزة ومريحة للعملاء، حيث يمكنهم البحث عن المنتجات بسهولة ومشاهدتها بالتفصيل من خلال الصور العالية الجودة والوصف المفصل لكل منتج.

يتميز متجر ستايلي بتوفيره لأحدث صيحات الموضة والأناقة، بالإضافة إلى تقديمه للمنتجات من مختلف العلامات التجارية الشهيرة. كما يتميز المتجر بتوفيره لخيارات الدفع المريحة والآمنة، بما في ذلك الدفع عند الاستلام والدفع الإلكتروني.

كما يتميز متجر ستايلي أيضًا بتوفيره للعروض والتخفيضات المتنوعة على المنتجات. مما يساعد العملاء على الحصول على العديد من المنتجات بأسعار مخفضة. كما يوفر المتجر خدمة التوصيل المجاني للطلبات التي تتجاوز قيمتها الإجمالية الحد الأدنى.

ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة العملاء الاحترافية والتي تتضمن الرد على استفساراتهم بشكل سريع وفعال. علاوة على أنه يوفر المتجر خيارات الإرجاع والاستبدال للمنتجات التي لا تلبي توقعات العميل.

بشكل عام، يعد متجر ستايلي وجهة مثالية للعملاء الذين يبحثون عن تجربة تسوق مريحة ومميزة، وذلك بفضل مجموعته الواسعة من المنتجات الأنيقة والعصرية بأسعار تنافسية وخدمة العملاء الاحترافية.

اقرأ أيضًا: التسويق Marketing

أقسام متجر ستايلي

يتضمن متجر ستايلي الإلكتروني العديد من الأقسام المختلفة للمنتجات التي يقدمها، وتشمل هذه الأقسام:

  • الملابس: وهي تشمل مجموعة واسعة من الملابس النسائية والرجالية والولادية، بما في ذلك القمصان والتيشيرتات والبلوزات والفساتين والبدل والجاكيتات والمعاطف والبناطيل والتنانير والشورتات والجينز وغيرها.
  • ثم الأحذية: وتشمل هذه القسم مجموعة متنوعة من الأحذية النسائية والرجالية والأطفالية، بما في ذلك الأحذية الرياضية والكلاسيكية والصنادل والحذاء الرسمي والأحذية الشتوية وغيرها.
  • الحقائب: وتضم هذه القسم مجموعة من الحقائب النسائية والرجالية والولادية، بما في ذلك الحقائب الكبيرة والصغيرة والحقائب الظهر والحقائب الرسمية وحقائب السفر وغيرها.
  • ثم الإكسسوارات: وتشمل هذه القسم مجموعة واسعة من الإكسسوارات النسائية والرجالية والولادية، بما في ذلك النظارات الشمسية والساعات والأقراط والأساور والعقود والحلي وغيرها.
  • العطور: وتشمل هذه القسم مجموعة متنوعة من العطور النسائية والرجالية، بما في ذلك العطور الفاخرة والعطور الشرقية والعطور الخفيفة والعطور الجذابة.

علاوة على ذلك، يوفر متجر ستايلي أيضًا أقسامًا خاصة بالتخفيضات والعروض الخاصة وأحدث الصيحات العصرية والأزياء الموسمية. كما يوفر قسمًا خاصًا للعلامات التجارية الشهيرة.

اقرأ أيضًا: المزيج التسويقي Marketing Mix 

طرق الدفع في ستايلي

يقدم متجر ستايلي الإلكتروني العديد من طرق الدفع المختلفة للعملاء، وتشمل هذه الطرق:

  • الدفع عند الاستلام: يمكن للعملاء دفع قيمة الطلب عند استلامه من الشركة الناقلة، ويتم توفير هذه الخدمة في بعض المناطق المحددة.
  • ثم الدفع عبر الإنترنت: يمكن للعملاء دفع قيمة الطلب عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان، أو بطاقات الدفع الإلكتروني المختلفة، مثل PayPal وApple Pay وGoogle Pay وغيرها.
  • الدفع عن طريق التحويل البنكي: يمكن للعملاء الدفع عن طريق التحويل البنكي إلى حساب متجر ستايلي المصرفي.

يمكن للعملاء اختيار طريقة الدفع المفضلة لديهم عند إتمام عملية الشراء، ويجب الانتباه إلى أن بعض الطرق المختلفة قد تتطلب رسوم إضافية، ويجب على العملاء التحقق من هذه الرسوم قبل الدفع.

اقرأ أيضًا: التسويق بالعمولة

خيارات شحن المشتريات في ستايلي

يقدم متجر ستايلي الإلكتروني خيارات متعددة لشحن المشتريات إلى العملاء، وتشمل هذه الخيارات:

  • الشحن المحلي: يتوفر الشحن المحلي للعملاء المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتم شحن المنتجات في غضون 2-3 أيام.
  • ثم الشحن الدولي: يتوفر الشحن الدولي إلى العديد من الدول العربية والأجنبية. ويتم شحن المنتجات عادةً في غضون 3-7 أيام. ويمكن للعملاء التحقق من تفاصيل الشحن الدولي والرسوم المترتبة على موقع متجر ستايلي.
  • الاستلام من المتجر: يمكن للعملاء الذين يقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة استلام المشتريات من متجر ستايلي في دبي مباشرةً. ويتوفر هذا الخيار للعملاء في غضون 1-2 يوم.

اقرأ أيضًا: بناء الروابط

سياسة استرجاع المشتريات في ستايلي

يوفر متجر ستايلي الإلكتروني سياسة استرجاع سهلة ومرنة للعملاء، وتشمل هذه السياسة ما يلي:

  • الاسترجاع خلال 14 يومًا: يمكن للعملاء استرجاع المنتجات التي لا تناسبهم أو لا تلبي احتياجاتهم خلال 14 يومًا من تاريخ استلام المنتج.
  • ثم المنتجات الجديدة وغير المستخدمة: يجب أن تكون المنتجات المراد استرجاعها جديدة وغير مستخدمة وتحمل العلامات التجارية الأصلية والعبوات الأصلية.
  • الاسترجاع المجاني: يتم توفير خدمة الاسترجاع المجاني للعملاء المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتم استرجاع الرسوم المدفوعة عند شراء المنتج بالكامل، باستثناء رسوم الشحن.
  • ثم الاسترجاع عبر البريد الإلكتروني: يمكن للعملاء إرسال طلب استرجاع المنتج عبر البريد الإلكتروني، وسيتم تزويدهم بتعليمات الإرجاع.
  • يجب على العملاء الحصول على رقم مرجعي للإرجاع من متجر ستايلي قبل إرجاع المنتج.

اقرأ أيضًا: مفهوم التسويق الذاتي | كيف تحترف التسويق الذاتي؟ وما هي أهميته لأعمالك؟ 

خدمة عملاء متجر ستايلي

يوفر متجر ستايلي الإلكتروني خدمة عملاء عالية الجودة لمساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم وتشمل هذه الخدمة:

  • الاتصال المباشر: يمكن للعملاء الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، أو الدردشة المباشرة المتاحة على موقع متجر ستايلي، حيث يتم الرد على جميع الاستفسارات والمشاكل بشكل سريع وفعال.
  • ثم الدعم الفني: يتوفر الدعم الفني للعملاء من خلال فريق متخصص يساعدهم في حل جميع المشاكل التقنية التي قد تواجههم أثناء استخدام الموقع أو تطبيقات الهاتف المحمول.
  • التوصيل والشحن: يتم توفير معلومات الشحن والتوصيل للعملاء ويتابع فريق خدمة العملاء عملية الشحن والتوصيل لضمان وصول المنتجات في الوقت المحدد.
  • ثم المشاكل والشكاوى: يتم التعامل مع جميع المشاكل والشكاوى التي ترد على خدمة العملاء بشكل دقيق وسريع، ويراعى في ذلك حماية المستهلك وتحسين تجربتهم في المتجر.
  • يعمل فريق خدمة العملاء في متجر ستايلي على مدار الساعة لتلبية جميع احتياجات العملاء وضمان رضاهم التام، ويتوافر لديهم الخبرة والمعرفة اللازمة للإجابة على جميع الاستفسارات والمشاكل التي قد يواجهونها.

اقرأ أيضًا: ما هي مهام المسوق؟ مهام المسوق وواجباته في قسم التسويق Marketing Specialist

مزايا كوبونات وعروض متجر ستايلي

يوفر متجر ستايلي العديد من مزايا الكوبونات والعروض الخاصة، ومن بين هذه المزايا:

  • توفير المال: يعد الحصول على كوبونات الخصم والعروض الخاصة من متجر ستايلي. فرصة لتوفير المال عند الشراء، حيث يتم تقديم خصومات تصل إلى 50% على بعض المنتجات. وبالتالي يمكن للعملاء الحصول على المزيد من المنتجات بأسعار أقل.
  • ثم الحصول على منتجات أكثر: يمكن للعملاء الحصول على المزيد من المنتجات من خلال استخدام كوبونات الخصم والعروض الخاصة. وذلك بفضل تخفيض الأسعار على بعض المنتجات.
  • كما يمكن للعملاء توفير الوقت عند استخدام كوبونات الخصم والعروض الخاصة، حيث يمكنهم البحث عن المنتجات التي يرغبون في شرائها بسرعة وبأسعار مخفضة.
  • ثم تنوع المنتجات: يوفر متجر ستايلي كوبونات الخصم والعروض الخاصة على مجموعة واسعة من المنتجات. بما في ذلك الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والعطور. مما يتيح للعملاء الحصول على مزيد من الخيارات.
  • تجربة تسوق مميزة: يتيح استخدام كوبونات الخصم والعروض الخاصة من متجر ستايلي للعملاء تجربة تسوق مميزة، حيث يمكنهم الحصول على المنتجات التي يرغبون فيها بأسعار مخفضة. وبالتالي توفير المال وزيادة قيمة مشترياتهم.

اقرأ أيضًا: تسويق الخدمات المصرفية | أهم استراتيجيات التسويق المصرفي لجذب العملاء

عيوب كوبونات متجر ستايلي

على الرغم من وجود العديد من المزايا لكوبونات الخصم والعروض الخاصة من متجر ستايلي. إلا أنه يمكن أن يكون لها بعض العيوب، ومن بين هذه العيوب:

  • المدة الزمنية المحدودة: يمكن أن تكون العروض الخاصة وكوبونات الخصم مقيدة بمدة زمنية محددة. وبالتالي فإن العملاء يجب أن يستخدموا الكوبونات خلال هذه المدة الزمنية المحدودة. وإلا فإن الكوبونات سوف تنتهي صلاحيتها.
  • ثم القيود على المنتجات: قد تكون بعض العروض الخاصة والكوبونات محدودة ببعض المنتجات المحددة. وهذا يمكن أن يكون مزعجًا للعملاء الذين يرغبون في شراء منتجات أخرى.
  • الحد الأدنى للشراء: قد تتطلب بعض العروض الخاصة وكوبونات الخصم الحد الأدنى للشراء. وهذا يعني أن العملاء يجب أن يشتروا منتجات بقيمة معينة للاستفادة من الخصم.
  • ثم عدم توفر الخصم على جميع المنتجات: يمكن أن يكون الخصم متاحًا فقط على بعض المنتجات. وقد لا يشمل جميع المنتجات المتاحة في المتجر.
  • كما يجب على العملاء الحذر عند استخدام الكوبونات والعروض الخاصة. ويجب عليهم قراءة شروط وأحكام استخدام الكوبونات والعروض بعناية لتجنب أي مشاكل تتعلق بالخصوصية.

وفي نهاية المقال. كنا قد تناولنا كيف اسوي كود خصم خاص فيني ستايلي بالخطوات. كما قدمنا سياسة استرجاع المشتريات في ستايلي، المتجر الذي حظي بشهرة واسعة في الإمارات العربية ىالمتحدة خاصة، وعالميًا عامة.

أسئلة شائعة

  • كيف اربح من كوبونات الخصم؟

    لكي يمكنك الربح من الكوبونات في التجارة الإلكترونية لا بد من أن يكون هناك متجر إلكتروني تبيع فيه المنتجات لتقدم كوبون عليها، والأمر ليس صعبًا كثيرًا، حيث يمكنك تصميم متجرك الإلكتروني بنفسك والتحكم فيه من هاتفك من خلال منصة ويلت، وبالدخول إلى لوحة التحكم في المتجر، واختيار كوبونات الخصم.

151 مشاهدة